Saturday 27 January 2018

اتش دي اف سي - الفوركس - بطاقة العميل الخدمة


دور البنوك أمر حيوي جدا في الوقت الحاضر لإيداع أموالنا ولأمنها كذلك. هناك العديد من البنوك الخاصة المتاحة في هذه الأيام التي تقدم خدمة عالية الجودة لآلاف العملاء في جميع أنحاء الهند. بنك هدفك هو واحد من البنوك الهندية الرائدة التي تقدم الخدمات المصرفية والمالية الجديرة بالثناء. وفي بعض الأحيان قد يجد المستخدم مشكلة في حساباته المصرفية أو قد يكون لديه بعض الاستفسارات العامة المتعلقة بحساباته. في مثل هذه الحالة يمكن للمستخدم الاتصال بنك هدفك المحدودة رقم خدمة العملاء. بنك هدفك مقره في مومباي، ماهاراشترا، الهند وأسس في عام 1994. إذا محسوبة من قبل الأصول بنك هدفك هو خامس أكبر بنك في الهند. كما يتم توفير الخدمات ذات القيمة المضافة من قبل المركز مثل التداول وصافي الخدمات المصرفية للأفراد والتأمين. بنك هدفك هو تقديم خدمة دعم العملاء تقدر جدا حيث يمكن للعميل الحصول على قرار الاستعلام. كما يتم تداول بنك هدفك في سوق الأوراق المالية. في نس يتم تداول البنك هدفك كما هدفبانك، في بورصة لندن يتم تداولها كما 500180 وفي بورصة نيويورك يتم تداولها كما بنك التنمية الآسيوي. يمكنك التواصل على هدفك رقم خدمة العملاء لفتح الحساب والودائع المتكررة والودائع الثابتة وغيرها من الاستفسارات العامة هدفك. لذلك لا تتردد في الاتصال بفريق الدعم من بنك هدفك في أي وقت. بنك هدفك المحدودة هي واحدة من البنك المعروف في الهند ورئيسها مكتب الربع هو في مومباي ماهاراسترا. تأسست بنك هدفك في عام 1994 وقتها بنك هدفك هو الخامس (الخامس) أكبر بنك في الهند مع الأصول. السيد أديتيا بوري هو مدير مدير بنك هدفك. في عام 2012 استفاد البنك هو 5167.07 كرور. هدفك يوفر الرقم المجاني للاتصال هدفك ضباط. أرقام الهاتف المجاني هي التالية 1800 425 4332 لبطاقة الائتمان والاتصال هدفك الرقم المجاني 1800 22 1006 لصندوق الاستثمار أو الخدمات الاستثمارية حسابات الحسابات أمب الودائع. وحسابات التوفير، وحسابات الرواتب، والحسابات الجارية، والودائع، وحساب ديمات، وحساب التوفير الوطني للمخاطر، والودائع الثابتة للهيئة الوطنية لالستثمار. بطاقات الائتمان: القروض الشخصية، القروض التجارية، قروض السكن، قروض السيارات، قروض اثنين من عجلات، قروض ضد الأصول، القروض التعليمية، بطاقات السحب الآلي، البطاقات المدفوعة مسبقا. خدمات بطاقات بنك هدك. وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي، وبطاقات الدفع المسبق، وبرنامج مكافآت بطاقات الائتمان هدفك بانك إنفستمينتس سيرفيسز. خدمات الثروة، منتجات الاستثمار بنك إتش دي إف سي لخدمات التأمين. التأمين على الحياة، التأمين الصحي، تأمين السيارات، تأمين السفر، هوم إنز. هدفك بانك فوركس سيرفيسز. حلول السفر، منتجات التحويلات، خدمات الفوركس الأخرى، مساعدة الفوركس بنك اتش دي اف سي الخدمات المصرفية المميزة. إمبيريا المصرفية، والخدمات المصرفية المفضلة، والخدمات المصرفية الكلاسيكية هدفك قائمة رقم خدمة العملاء. اتخاذ أي معلومات أو خدمات لبنك هدفك ثم يمكنك الاتصال على هدفك رقم خدمة العملاء أو هدفك الرقم المجاني. هدفك رقم خدمة العملاء في دلهي و نكر: 6160 6161 هدفك رقم خدمة العملاء ماهاراشترا (ما عدا مومباي). غوا: 98906 03333 الرقم المجاني لهدفك غوجارات. 98982 71111 هدفك الرقم المجاني ل كارناتاكا. 99458 63333HDFC فوريكس كارد الولايات المتحدة الأمريكية هدفك فوركس كارد مشكلة الصفقة استخدمت بطاقة الفوركس لسحب النقود 800 دولار من تشيس أتم في حوالي الساعة 7.02 مساء. وأظهرت أجهزة الصراف الآلي أنها cann039t صرف المال، وكان هناك خطأ حاولت. I لسحب المال مرة أخرى، والآن قال إن ليس لدي توازن كاف عدت وجدت أن رصيدي خصم ولكن لم يحصل على أي نقد. وقد تم خصم حسابي بمبلغ 800 دولار. لا يزال لدي الإيصالات تظهر الخطأ من آلة الصراف الآلي. ليس لدي الكثير من المال على لي أن أطلب منكم النظر في هذه المسألة على وجه السرعة. أنا أرفق كل من إيصالات بلدي من بلدي الأولى والصفقة الثانية ليست قادرة على سحب المال مع بطاقة الفوركس أنا كارثيك D. لقد جئت إلى أور، الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 2 أشهر عمل المشروع. أنا باستخدام بطاقة الفوركس هدفك للمعاملات هنا. ولكن عندما حاولت سحب المال من 400 (كما 100 4 مرات أنا سحب المال) من أجهزة الصراف الآلي، حصلت على الصفقة فشلت، لكنه خصم المبلغ من حسابي ومازال لم يقم عكس تراساكتيون. يرجى اتخاذ الإجراءات اللازمة للاعتماد على أموالي. شكرا، كارثيك D غير قادر على القيام المعاملات عبر الإنترنت أنا لست قادرا على القيام الصفقة أونلون مع المدفوعة مسبقا بطاقة الفوركس للشركات. في كل مرة يتعلق الأمر انخفضت المعاملة من issuer. Look في هذه المسألة في اسرع وقت ممكن. 300 جنيه في عداد المفقودين من بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا 300 جنيه مفقود من بطاقة الفوركس الخاصة بي في 20 فبراير 2016، بسبب اثنين من المعاملات الاحتيالية. ومنذ ذلك الحين أنا مطاردة الأشخاص هدفك ولكن لا تزال لا تتلقى أي رد مناسب منها. يرجى الرد على tamal. karmakarlive أو مسجلة إدراك أسوأ خدمة I 039ve تستخدم بلدي فوريكسكارد في 3 أماكن مختلفة في يوم قيمة الصفقة الإجمالية هي 30.35USD، يتم خصم المبلغ من حسابي في نفس الوقت. الآن وجدت أن نفس المعاملات 3 تتكرر في حسابي ومرة ​​أخرى يتم خصم 30.35 من الحساب. هذا هو أسوأ خدمة I039ve لم تواجه أبدا مع أي مصرفيين آخرين. في الأسبوع الماضي جئت لمعرفة أن هناك 89 أوسد مفقود في الرصيد الختامي، وأنا رفعت شكوى بشأن هذه المسألة ولكن ليس البنك لم يتم حل هذه المشكلة بعد. تماما حصلت 2 قضايا في 10 أيام المبلغ الإجمالي فقدت هو 119.35. WORLD039s أسوأ الخدمات المصرفية فوركس. التحيات: Venkatesh. Myakala دنفر، كو الولايات المتحدة الأمريكية. خدمة رهيبة لدي بطاقة النقد الاجنبى فقدت رقم دبوس بلدي. ومن ثم أرسلت الدائرة رسالة بريد إلكتروني. لا يوجد إجراء ولا رد. دعوت مركز الاتصال والزميلة لا يعرفون شيئا عن ذلك. حافظت على وضع لي على الانتظار بعد كل نصف دقيقة مع حتى إعلام لي وبعد وضع لي على عقد طويل انها قطعت الهاتف. مخيبة للآمال جدا ومحبطة. خدمة سيئة. ما زلت don039t لديها حل لبلدي الاستعلام الخصومات غير صحيحة في هدفك بطاقة الفوركس ابني في الولايات المتحدة الأمريكية. استخدم هدفك بطاقة الفوركس في نيو جيرسي، نيويورك الخ عندما كان يسافر. كان هناك اثنين من الديون في اثنين من المحلات التجارية المختلفة. وتلاحظ حوالي 150 الذي لم يتعامل. تم إحضار هذا إلى إشعار بنك هدفك، فرع نونغامباخكام، تشيناي 600034 في يناير 06 2016. ومع ذلك لم يتمكنوا من حل على الرغم من أنها أكثر من 6 أسابيع. حامل البطاقة هو سارال براتاب سرينيفاسان. V. Srinivasan غير قادر على الدخول إلى هدفك فوريكسلوس أنا في ألمانيا الآن، حصلت على هدفك BANK039s فروكسلوس بطاقة مسبقة الدفع، لقد حصلت على رسالة بالبريد الالكتروني قائلا يتم تحميل بطاقتي مع بعض المبلغ، ون حاولت تسجيل الدخول للتحقق من نفس أنا غير قادر على تسجيل الدخول وعندما حاولت تسجيل بطاقة لتوليد إيبين أنها لا تحصل على تسجيل، يرجى المساعدة. التحيات مانوج كومار. أسوأ خدمة العملاء لقد تمرير بلدي بطاقة الفوركس في محطة الترام لحجز تذكرة شهرية. ولكن تم إلغاء الصفقة لسبب ما، و 87 حصلت على خصم من بطاقتي. أنا مطاردة هدفك فوريكس خدمة العملاء للعودة إلى الوراء منذ 1 شهر. لا تزال لا تحصل على أي شيء. هدفك فوركس كارد مشكلة الصفقة أنا تحمل بطاقة الفوركس هدفك وأنا حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. أنا في أمس الحاجة إلى مساعدة عاجلة جدا. حاولت سحب المال هنا في الولايات المتحدة الأمريكية من ATMBank039s أتم. حاولت 4 معاملات مع كمية مختلفة ولكن كل فشل. للأسف تم خصم المال (2108) من حسابي وأنه من الصعب جدا الآن بالنسبة لي البقاء على قيد الحياة هنا في الولايات المتحدة الأمريكية دون أن المال. وأرجو منكم أن تنظروا في هذه المسألة على سبيل الاستعجال. مسجلة رقم الشكوى مع بنك هدفك هي أسوأ خدمة العملاء حاولت سحب 200 يورو من هدفك بطاقة النقد الاجنبى وآلة didn039t الاستغناء عن المال. ولكن تم خصم المال من حسابي. اتصلت بخدمة عملاء هدفك في الهند وسجلت الشكوى. لقد دعوتهم أكثر من 10 مرات بعد ذلك، وأبقوا يقولون أننا سوف نضع هذا المال مرة أخرى في حسابك بعد 10 يوما، 1 أسبوع وأخيرا إهدار 2 أشهر في انتظارهم للرد. حتى الآن أي اتصال من جانبهم. أسوأ جزء هو أنها وضعت لك على الانتظار لمدة 20 دقيقة عند استدعاء لهم، وكنت في نهاية المطاف إنفاق 3 إلى 4 يورو في كل مرة كنت ندعو لهم. أنا جاهل حول ما يجب القيام به وكيف يمكنني الحصول على أموالي. أسوأ خدمة مصرفية أنا حاليا في النرويج وتحتاج إلى معرفة الصفقة بلدي وأنا لست قادرا على تسجيل الدخول على صافي المصرفية. حاولت الكثير من الوقت للاتصال بخدمة العملاء ولكن كالمعتاد أنها لا تستجيب. بلوندي مورونس. أوصي أبدا أن تذهب مع هذه الخدمة الغريبة غير قادر على تشانج كلمة السر الفوركس لقد نسيت كلمة السر الخاصة بك العملات الأجنبية متعددة العملات كلمة السر. حاولت إعادة إنشاء كلمة المرور من خلال الانترنت ولكن لا تولد وأيضا أنه ليس من خلال أي خطأ وأنه مجرد تحديث الصفحة. الرجاء مساعدتي على هذا في اسرع وقت ممكن. رقم بطاقتي. 4726430002621047 رقم الجوال. 971 565701939. البريد الإلكتروني. ravi. sankar14gmail كانت تسجيل الدخول إلى حسابي في الفوركس أنا غير قادر على تسجيل الدخول إلى حسابي. أنا في الولايات المتحدة الأمريكية الآن وحاجة إلى استخدام بطاقتي على وجه السرعة. يتم رفض كل ما عندي من المعاملات عندما أعرف لدي التوازن في حساب الفوركس بلدي. تحتاج إلى حل فوري. معرف البريد الإلكتروني الخاص بي: أمبيكاسانجايانغمايل هدفك بطاقة الفوركس - تجربة فظيعة. كان لي تجربة رهيبة مع هدفك بطاقة الفوركس. كنت في زيارة إلى لندن في العام الماضي وجعلت على شراء مثل 17.90 من غولفونلين. تم خصم المال من حساب بطاقتي ولكن البائع أفاد بعدم استلام بسبب رفض البنك. تحدثت إلى بلدي أبرانش في الهند وقيل للانتظار لمدة يوم وسيتم عكس الصفقة والمال سوف يعود في حسابي. انتظرت ولكن لم يحدث شيء. أنا قدمت شكوى مع خدمة العملاء من بنك هدفك وحصلت على رقم المرجع. منذ أن كنت في العودة إلى الهند بعد ذلك بوقت قصير، أكملت الدفع باستخدام بطاقة النسبية. بعد العودة إلى الهند كان لي النحلة باستمرار تناول هذه المسألة. كانت هناك سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني، والكثير من ضمان من قبل البنك ولكن لم يحدث شيء. في نهاية المطاف قال لي فرع لي أن قسم المعنية قد أجاب أن الصفقة قد تم الانتهاء والمال المدفوع للبائع. عندما طلبت إثباتا، أطلعني مدير البنك على البريد ومفاجئتي المفاجئة كان صفقة من قبل بعض الكورية لبعض البائعين الآخرين. رفض مدير الفرع تسليم نسخة من أسوأ خدمات العملاء لدي بطاقة فوركس. وخصم 17 في غضون 1 شهر. على استدعاء خدمة العملاء لا يوجد رد صحيح من سبريا وسوجاثا الذين تحدثت إليهم. كان أكثر من 2 ساعة مدة المكالمة وقبل بدء المحادثة قلت لهم أنا أدعو من الخارج. ولكنهم لم يعطوني تحديث ومحاولة لسحب المكالمة وكانت الدعوة قطع مرتين. بالفعل أنها قد خصم 17 ومع ذلك يريدون مني أن تضيع المزيد من المال في الدعوة هدفك خدمة العملاء. سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد. أسوأ خدمة العملاء لدي بطاقة الفوركس. وخصم 17 في غضون 1 شهر. على استدعاء خدمة العملاء لا يوجد رد صحيح من سبريا وسوجاثا الذين تحدثت إليهم. كان أكثر من 2 ساعة مدة المكالمة وقبل بدء المحادثة قلت لهم أنا أدعو من الخارج. ولكنهم لم يعطوني تحديث ومحاولة لسحب المكالمة وكانت الدعوة قطع مرتين. بالفعل أنها قد خصم 17 ومع ذلك يريدون مني أن تضيع المزيد من المال في الدعوة هدفك خدمة العملاء. سوف أحصل على تحديث من هدفك أو ذهب المال إلى الأبد. مشكلة معاملة بطاقة الفوركس لدى مؤسسة هدفك لقد كنت أحاول سحب 800 دولار أمريكي من مطار فيلادلفيا في 06 ديسمبر / كانون الأول عندما صدمت ماكينة الصراف الآلي أثناء المعالجة ولم يتم الاستغناء عن النقود. ومع ذلك، أظهر حسابي على الإنترنت الخصم من 800 دولار أمريكي. اتصلت بنك بانك أوف أميركا (أتم) وأعادوا تشغيل أجهزة الصراف الآلي على أساس الموقع الذي قدمناه وطلبوا مني التحدث إلى البنك وتسجيل الشكوى. اتصلت هدفك البنك خدمة العملاء وسجلت شكوى. ولم يحدث أي عكس لهذا المبلغ. Can039t تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بي على الانترنت I can039t يبدو أن تسجيل الدخول إلى حساب الفوركس الخاص بي على الانترنت. لم أكن قد نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور. في كل مرة أحاول تسجيل الدخول فقط فاز 039t الرد على الذهاب إلى صفحة حسابي. أنا غير متأكد من ما يجب القيام به، ونود أن تحقق حسابي على الانترنت. الرجاء المساعدة في اسرع وقت ممكن. شكرا لك، سانجانا جاء لي لاحظت أن 2 الصفقة الاحتيالية تم القيام به على بلدي بطاقة الفوركس وموقع هذه الصفقة أكثر من 700 ميل من حيث أعيش، وقد تم ذلك في وقت ما في منتصف الليل. لدي بطاقة الفوركس (هسسسسكس) معي، ليست مسروقة أو مفقودة. لقد قدمت شكوى مع فريق بطاقة هدفك وتم حظر بطاقتي رقم الشكوى لكل معاملة هي. فق 9170 فق 9171 لماذا يحتاجون 30 يوما للرد على شكواي أنا في بلد غريب مع أن هذه هي بطاقتي الوحيدة المتاحة. تجديد بطاقة الفوركس مرحبا، لقد فقدت بلدي بطاقة الفوركس ووضعت طلبا للحصول على بطاقة فوركس جديدة في 4 يوليو. وظلت في انتظار الحصول على بطاقة جديدة حتى 15 يوليو (وفقا لبطاقة العملية يجب أن تصدر في 7 أيام عمل). كما أنا haven039t تلقى البطاقة في 7 أيام عمل that039s لماذا وضعت شكوى في 15 يوليو، يشكو عدد MUMC0714175111. الآن الكست. يقول الممثل أن الرد على شكواي وكذلك أنا بحاجة إلى الانتظار لمدة 7 أيام عمل. ظللت على اتصال طويل في مركز الاتصال ولكن هناك استجابة مثيرة للشفقة جدا على هذا. أنا في السويد وانتظر هذه البطاقة منذ ما يقرب من 2 أسبوع. أحتاج إلى معالجة هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. الشكر والتحيات، - Nilesh بهيماني رقم جواز السفر K5416572 كستيد: 37398779 غير قادر على استخدام بطاقة الفوركس هدفك في الولايات المتحدة الأمريكية لقد أعطيت بطاقة النقد الاجنبى من قبل هدفك قبل المجيء الى الولايات المتحدة الأمريكية على 11th. ولكن لم يعد بإمكاني استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بي هنا كما تقول في كل مرة أستخدمها. أنا فقط يمكن استخدامه لأول يومين. أنا موظف إدراك ورجاء علاج هذا على أساس الأولوية بلدي بطاقة النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا ينتهي مع 5911 يرجى الاتصال بي في sasghosh20gmail شكرا ساسواتي غوش استرداد على بطاقة الفوركس أنا حاليا في الولايات المتحدة، وقد اتخذت بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا من بنك هدفك. وقد تم العمل بشكل ممتاز وليس لدي أي شكاوى. كنت قد استخدمت أساسا بطاقة هنا في متجر يسمى الهدف وشراء عنصر ل 31. اضطررت للعودة هذا البند بعد ثلاثة أيام، وعادوا البنك المال في بلدي بطاقة فيزا فيكس هدفك. وكان هذا في 17 مايو 2014. ما زلت don039t ترى أن المبلغ اعاد مرة أخرى إلى بلدي هدفك بطاقة الفوركس. هل يمكن أن يرجى اسمحوا لي أن أعرف كم من الوقت يستغرق للحصول على المال للحصول على الفضل في بطاقة الفوركس أطلب ردكم في اسرع وقت ممكن. الشكر و التحيات فيجاي كومار تف نوت كريديت أنا أستخدم بطاقة فوركس مسبقة الدفع في الصين. بطاقة ماي No. is 4213310301608251.My كومبلينت no. is - نونغ 0613089384. إدعاء الشكوى ---- FPQ608. لدي شكوى حول ذلك على 29052013 في الصين أنا جعل الدفع 1100 يوان. بعد أن يتم إلغاء هذا المبلغ. لأنهم الائتمان في حسابي -1100 RMB. BUT أنها لا تظهر في حسابي التي لا يعود الفضل في بلدي account. i تحدث أيضا إلى التنفيذي الخاص بك خدمة العملاء. حتى لا يكون هناك رد. يرجى النظر في هذه المسألة والقيام صالح بلدي. ثانكس أمب ريجاردز أرون ياداف ف. لا .--- 91-9810544113 مشاركة هذا الموقع مع الآخرين آخر تحديث لشكاوى المستخدمين المحدثة تم إرسال رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى. لتأكيد حسابك، يرجى النقر على الرابط في الرسالة. إذا كنت لا ترى البريد الإلكتروني في علبة الوارد الخاصة بك، يرجى التحقق من مربع الرسائل غير المرغوب فيها. دخول المستخدم ليس عضوا في مجلس الشكاوى سجل الآن. جاري التحميل الرجاءالانتظار. تم إرسال كلمة المرور إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد. تسجيل الدخول المستخدم فاسيبوك لوجين كونتاكت كونتاكت أوف هدفك بانك كوستومر كير هذا هو لإبلاغ الموظفين الخاص بك هو مضلل العملاء. نفسي حساب صاحب هدفك لمدة 10 سنوات الماضية. لقد طلبت من أحد موظفيك في مكتب العملاء حول الحد الأدنى من الرصيد في سب أس. أجاب أنه كان روبية 5000- لتحقيق التوازن الأدنى. ثم انسحبت النقدية عن طريق الحفاظ على توازن الحد الأدنى بعد شهر تلقيت بيان الحساب، صدمت أنها خصم روبية 800- لعدم الحفاظ على رصيد الحد الأدنى من روبية 10،000-. أتم سحب في أتم 8184 على 02022012 من خلال بطاقة الخصم سبي في بنغالور. لم يتم استلام أي مبلغ ولكن تم خصمه. لا سحب أتم عكس. حتى لقد واجهت أيضا نفس المشكلة في حيدر أباد. أنا عقد بطاقة الخصم هدفك. لقد سحبت مبلغا من أجهزة الصراف الآلي المصرفية دسب، كما كان الخادم أسفل أثناء الانسحاب، لم أكن الحصول على المال، ولكن يبدو أنه تم خصم المال من حسابي. لم أستطع فهم ما يجب القيام به في هذا السيناريو. كان لدي بطاقة ائتمان. دفعت و استقر ولكن لم أحصل على أي مستحقات Certificate. now أحتاج إلى Certificate. I جعلت الكثير من المكالمات الهاتفية. ولكن أنا آسف أن أقول أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء من end. now الخاص بك أطلب من last. after هذا إذا أنا لا تحصل على أي مستحقات شهادة سأذهب إلى ربي لذا يرجى أن تكون خطيرة. بلاسند على بلدي البريد الإلكتروني معرف. شكر. أريد التقدم بطلب للحصول على دفتر شيكات جديد. حيث يمكنني تقديم طلب للحصول على نفس إذا كان لديك الوصول إلى صافي المصرفية يمكنك أن تفعل ذلك استدعاء دعم العملاء أنا عقد أس الشركة الرواتب مع بنك التقدير الخاص بك. القسط الشهري يذهب في كل شهر من الشهر من حسابي إلى أكسيس بنك. عزيزي فريق بنك هدفك، أنا حقا مضطربة من قبل فريق فرع هدفك هسر. نوع من التحرش وأنا واثق إذا لم يتم اتخاذ أي إجراء سريع يجب أن أذهب لمحكمة المستهلك. لدي حسابين في هدفك وكانت جزءا من هدفك لمدة 7 سنوات الماضية. إذا كانت هذه السنوات العديدة ليست كافية لعلاقة جيدة مع البنك، وأنا حزينة للغاية. المسألة: فتحت حسابا ثانيا في فرع هسر للتخطيط في أبريل من العام الماضي (رقم الحساب: شكس)، ووعد بأن أحتاج إلى الحفاظ على 25000 كحد أدنى من التوازن في كلا الحسابين (أخبرني شخص المبيعات راهول وسوبهان علي). كان لي ذلك ولكن في سبتمبر، تم فرضها مع رسوم أقب. مدير بنك البنك وديبا من البنك نفسه قدمت وعود كاذبة لمدة 3 أشهر أنه سيتم عكس ولكن لم تفعل. وأخيرا كان علي أن أذهب لإغلاق حسابي في يوم الخميس الأخير (11 يناير 2012) ولكن لا يتم إغلاق مرارا وتكرارا يتم فرض رسوم عقب على الرغم من أن لدي 25،300 في حسابي. انها مجنون حقا، وأنا لا أستطيع أن أفهم لماذا لا يتم إغلاق حسابي على الفور والسبب يتهم أقب عندما يكون لدي التوازن الحد الأدنى. أريد حل فوري و won8217t أعتبر على محمل الجد. نتطلع إلى ردكم في أقرب وقت ممكن. سيدي العزيز أريد الحصول على بلدي نوك الذين الاتصال أي هيئة الإجابة لم أطلب أبدا لتشغيل ديمات أس ولكن لا يزال البنك بدأ بلدي ديمات أس. إنفاكت أنا لم تفعل أي تجارة. 8220 لقد تلقيت رسالة من البنك الذي يذكر أن يودع 7500 روبية قبل 15 يناير 2012 كرسوم خدمة. 8221 أي نوع من البنك هو أنني لن أدفع أي شيء. أنا بحاجة إلى معرف العميل لا للغرض المصرفي صافي، ويرجى عكس رسوم التسجيل من Rs.290 من بطاقة الائتمان الخاصة بي .. سيدتي العزيز سيدتي الشهر الماضي لقد اشتريت سيارة تاتا من جامو جراج الوطنية وأنها تواجه التعادل مع هدفك للحصول على قرض. لقد حصلت على قرض روبية 4.5 كهس من البنك الخاص بك. الآن القضية هي أن هدفك دفعت مبلغ القرض لبعض تاجر آخر بدلا من المرآب الوطني. لقد اتصلت الرجال هدفك لهذه المسألة ولكن في كل مرة قالوا أنه عن طريق الخطأ أنهم قد دفع المبلغ إلى تاجر آخر، وسوف يستغرق 2-3 أيام للحصول على تصحيحها. الآن أكثر من شهر قد ذهب و قد انتهت رقم التسجيل درجة الحرارة و يجب أن التقدم بطلب للتسجيل ولكن التاجر رفض أن يعطيني رسالة بيع لأنها لم تتلق دفع السيارة من هدفك. هذا هو طلبي المتواضع لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الجناة وإطلاق سراح المال للتاجر. سيدي المحترم، أنا خلقت حسابي في الآونة الأخيرة، وقد تم إملائي إملائي كما 8216y8217 بدلا من 8216v8217.so أطلب منكم تغييره. يتأثر عملنا بسبب سوء الخدمة. موقعك على الويب منذ يوم أمس ويظهر خطأ. لدينا حساب جاري وتحتاج إلى ما لا يقل عن 50 معاملة نفت كل يوم. هذا ليس جيدا لبنك سمعته الطيبة مثل لك. لقد تلقيت بيان الحساب الشهري من خلال البريد ولكن لم تحصل على كلمة السر لفتح يرجى ارسال لي كلمة السر الخاصة بي. لقد غيرت بلدي المحمول لا. مؤخرا. كيف يمكنني تحديث بلدي المحمول لا. بحيث أستطيع الحصول على جميع التحديثات عبر الرسائل القصيرة لكل معاملة مصنوعة باستخدام بلدي هدفك بطاقة الخصم. كنت قد حصلت على مكالمة من أحد المديرين التنفيذيين إذا كنت مهتما في التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي. كما كنت أرغب في تطبيق أنا وافق بسهولة وتقديم الوثائق التي طلب ل. وقد وقعت أيضا على استمارة الطلب التي حصلت عليها إلى مكان عملي. كانت 3 أشهر، وأنا يطلب من إنتاج بعض أو وثيقة أخرى، ويجري تأخير. أنا لست سعيدا بما يحدث. كان لدي بطاقة ائتمان لشركتك. كانت بطاقة في غير محله من لي في مارس 2008. أعطيت طلب لمنع بطاقة الائتمان الخاصة بي في بنك هدفك هيزار، ولكن بعد بعض الوقت المشغل الخاص بك ودعا لي وقال أن هناك دفع المستحقة من 2500 روبية. لقد أعطيت الدفع من خلال الانتعاش aegnt..now بعد عامين أنا الحصول على المكالمات قائلا لا يزال هناك في انتظار الدفع .. يرجى إغلاق حسابي في اسرع وقت ممكن. عن طريق الخطأ لدينا الدفع الإلكتروني للضريبة كبدت تصل إلى 7777 روبية بدلا من 787 روبية. بليس إلغاء الصفقة والعودة الإدخال.

No comments:

Post a Comment