Friday 26 January 2018

الفوركس المتاجرة كما في اليوم أثناء العمل


وظائف تداول الفوركس بالنسبة لأولئك الأفراد الذين لديهم رغبة في دخول سوق الفوركس، من المهم أن تعرف المخاطر المرتبطة بهذه الصناعة. وشملت مخاطر فقدان المال (في الغالب بسبب عدم الخبرة)، وسوق متقلب، وسرعة وتيرة، والاحتلال الضغط العالي، وخاصة في هذه الأوقات، وعدم وجود الأمن الوظيفي الصلبة. أيضا، منذ تداول العملات الأجنبية هو دولي، فإنه يأخذ 24 ساعة في اليوم. العديد من الشركات تعمل على مدار الساعة وليس من غير المألوف للتاجر أن يعمل ساعات غريبة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الإرهاق البدني والعقلي. إذا كان هذا doesn8217t ردع لك، على الرغم من ذلك، فإن سوق الفوركس يمكن أيضا أن يكون مربحا ومربحة الاختيار الوظيفي. تداول الفوركس من المنزل غالبا ما يتم الترويج لتداول العملات الأجنبية كعمل ممتاز في خيار المنزل، ويمكن لأي شخص تقريبا القيام بذلك. للبدء تحتاج فقط إلى اكتساب فهم عميق لأسواق العملات العالمية، وفهم كامل كيف يعمل الفوركس، والتكيف مع المخاطر المرتبطة بهذا النوع من التداول. الشيء الآخر you8217ll تحتاج إلى القيام به هو إنشاء حساب (ق) مع وسيط على الانترنت. هناك الكثير للاختيار من بينها الأفراد ذوي الدرجات العلمية والخبرة في مجالات الاقتصاد والرياضيات والمالية والمحاسبة والإحصاءات وعادة ما تجد سوق الفوركس مناسبة لمهاراتهم. الأفراد في صناعة الفوركس يتعاملون مع الكثير من المهنيين في العالم المالي، من مجموعة واسعة من البلدان. بالنسبة لبعض المهن في الميدان، يتم قضاء الكثير من الوقت في التواصل مع هؤلاء الأفراد عبر الهاتف أو عن طريق الإرسال الإلكتروني. الصبر، ومهارات إدارة الوقت، ومهارة للتعامل مع المواقف المجهدة أمر حاسم في العمل في هذا المجال. مطلوب أيضا مهارات الرياضيات القوية، والعقل التحليلي، والمهارات التقنية، وأحيانا الطلاقة في لغة أجنبية. دخول الفوركس الساحة معظم المؤسسات المالية، وجميع تلك الكبرى، تتطلب درجة البكالوريوس في العلوم الاقتصادية والمالية، الرياضيات، أندور الاحصائيات. في بعض الأحيان، يمكن للأفراد ذوي الدرجات العلمية في مجالات أخرى العثور على عمل في القطاع المالي. وبالنسبة للوظائف ذات المستوى الأعلى كمدراء ومحللين للصناديق، يفضل عادة الحصول على درجة متقدمة وخبرة في مجال الصناعة ذات الصلة. ومع ذلك، فمن الممكن للعمل واحد 8217s الطريق حتى سلم مع الحد الأدنى من متطلبات درجة والخبرة. العديد من أصحاب العمل قيمة عالية الطلاقة في لغة أجنبية. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لصناعة الفوركس كما المهنيين في هذا المجال التواصل مع التجار والسماسرة، والمهنية المصرفية من الدول الأجنبية على أساس يومي. تذكر، بالنسبة لأولئك الذين يكتسبون المعرفة اللازمة وفهم المخاطر، تداول الفوركس من المنزل 8211 باعتباره تاجر مستقل 8211 هو الممارسة الأكثر شيوعا. للقيام سوف تحتاج إلى إنشاء حساب مع وسيط على الانترنت. فينرا السلسلة 7 و 63 الامتحانات تدار هذه الامتحانات من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) (المعروف سابقا باسم الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد)). وهي توفر للأفراد المؤهلات اللازمة للعمل من أجل الشركات المالية والبنوك ومؤسسات الوساطة على تداول الأوراق المالية. امتحان سلسلة 7 هو عادة نقطة انطلاق لمهنة كمستشار مالي، وسيط، أو تاجر الأوراق المالية. (لمزيد من المعلومات حول هذه الامتحانات، والامتحانات الأخرى التي تديرها فينرا، انتقل إلى finra. org) العمل في الشؤون المالية: 5 وظائف الفوركس أسواق الفوركس يمكن أن تكون سوقا مثيرة ومربحة للتجارة إذا كنت على فهم كامل كيفية شراء وبيع العملات . إذا كنت تعادل إلى هذه المنطقة، قد ترغب حتى لجعله حياتك المهنية. وظائف الفوركس هي سريعة الخطى ويمكن أن تعني ساعات عمل غريبة وأيام عمل طويلة منذ أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وهي تتطلب معرفة بالقوانين واللوائح المنظمة للحسابات والمعاملات المالية والامتثال لها. تتطلب بعض الوظائف المرشحين لاجتياز امتحان واحد أو أكثر، مثل سلسلة 3. Series7. سلسلة 34 أو سلسلة 63 الامتحانات. إذا كنت مؤهلا للعمل في بلد أجنبي، مهنة في الفوركس يمكن أن يجلب الإثارة المضافة للعيش في الخارج. بغض النظر عن مكان عملك، فإن معرفة لغة أجنبية، لا سيما الألمانية أو الفرنسية أو العربية أو الروسية أو الإسبانية أو الكورية أو الماندرين أو الكانتونية أو البرتغالية أو اليابانية، مفيدة وقد تكون مطلوبة لبعض المواقف. (سوق الفوركس لديه الكثير من السمات الفريدة التي قد تأتي كمفاجأة للتجار الجدد، وتحقق من سوق الفوركس: من يتداول العملة ولماذا). هذه المقالة سوف توفر لمحة عامة عن خمسة مجالات مهنية رئيسية في الفوركس. ضع في اعتبارك أن المواقف المحددة تميل إلى أن يكون لها أسماء مختلفة في شركات مختلفة. 1. فوركس ماركيت أناليستكورنسي محلل أبحاث ريزيرتشيرنسي محلل سوق الفوركس، وتسمى أيضا باحث العملة أو استراتيجي العملات. يعمل على وساطة الفوركس ويقوم بالبحث والتحليل من أجل كتابة تعليق السوق اليومي حول سوق الفوركس والقضايا الاقتصادية والسياسية التي تؤثر على قيم العملة. هؤلاء المهنيين استخدام التقنية. تحليل أساسي وكمي لإعلام آرائهم ويجب أن تكون قادرة على إنتاج محتوى عالي الجودة بسرعة كبيرة لمواكبة وتيرة سريعة من سوق الفوركس. يستخدم كل من التجار الفرديين والمؤسسيين هذا الخبر والتحليل لإبلاغ قراراتهم التجارية. قد يقدم المحلل أيضا ندوات تعليمية وندوات عبر الإنترنت لمساعدة العملاء والعملاء المحتملين على الحصول على مزيد من الراحة في تداول العملات الأجنبية. يحاول المحللون أيضا إنشاء وجود إعلامي من أجل أن يصبح مصدرا موثوقا للمعلومات الفوركس وتعزيز الشركات التي يعملون من أجلها. وبالتالي، هناك عنصر تسويقي كبير ليكون محلل الفوركس. (هذه السوق يمكن أن تكون غادرة للمستثمرين غير المستعدين. تعلم كيفية تجنب الأخطاء التي تحافظ على التجار فكس من النجاح، وقراءة أهم الأسباب فشل التجار الفوركس). يجب أن يكون المحلل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والتمويل أو مجال مماثل ويمكن أن يكون ومن المتوقع أن يكون عاما على الأقل من الخبرة في العمل في الأسواق المالية كمحلل التاجر أندور ويكون تاجر الفوركس نشط. مهارات الاتصال والعرض مرغوبة في أي وظيفة، ولكنها ذات أهمية خاصة بالنسبة للمحلل. وينبغي أن يكون المحللون أيضا على دراية جيدة بالاقتصاد، والتمويل الدولي والسياسة الدولية. 2. أكونت ماناجر بروفيسيونال تراديرينستتوتيونال ترادر ​​إذا كنت قد تم بنجاح تداول العملات الأجنبية بنفسك، قد يكون لديك ما يلزم لتصبح تاجر الفوركس المهنية. وتحتاج صناديق الاستثمار المشترك وصناديق التحوط التي تتعامل في تداول العملات الأجنبية إلى مديري الحسابات وتجار الفوركس المحترفين لاتخاذ قرارات الشراء والبيع. كما أن المستثمرين المؤسسيين مثل البنوك والشركات متعددة الجنسيات والبنوك المركزية التي تحتاج إلى التحوط ضد تقلبات قيمة العملات الأجنبية. بعض مدراء الحسابات حتى إدارة الحسابات الفردية، واتخاذ القرارات التجارية وتنفيذ الصفقات بناء على أهداف عملائها وتحمل المخاطر. (إذا كنت تبحث عن إجابات، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات التي تم الرد عليها.) هذه المراكز لها حصص عالية جدا: مديرو الحسابات هي المسؤولة عن مبالغ كبيرة من المال، وسمعتهم المهنية وسمعة أصحاب العمل ركوب على مدى جيدا فهم يتعاملون مع تلك الأموال. ومن المتوقع أن تحقق أهداف الربح مع العمل بمستوى مناسب من المخاطر. قد تتطلب هذه الوظائف خبرة مع منصات التداول محددة وكذلك الخبرة في العمل في مجال التمويل ودرجة البكالوريوس في التمويل والاقتصاد أو الأعمال التجارية. وقد يحتاج التجار المؤسسيون إلى أن يكونوا تجار فعالين ليسوا فقط من العملات الأجنبية، بل أيضا من السلع والخيارات والمشتقات وغيرها من الأدوات المالية. 3. المنظمون يحاول المنظمون منع الاحتيال في صناعة الفوركس، وهناك طرق عديدة للعمل في تنظيم العملات الأجنبية. وتستخدم الهيئات التنظيمية العديد من أنواع مختلفة من المهنيين ولها وجود في العديد من البلدان. وهي تعمل أيضا في القطاعين العام والخاص على حد سواء. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) هي الجهة الحكومية لتنظيم النقد الأجنبي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) التي تضع معايير التنظيم، وشاشات أعضاء تاجر العملات الأجنبية من القطاع الخاص. و كفتك يستأجر المحامين والمدققين. والاقتصاد، والمتداولين الآجلة للمتخصصين والمحترفين والمهنيين الإداريين. المدققين ضمان الامتثال للوائح كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، على الرغم من تفضيل الماجستير والمحاسب القانوني المعتمد (كبا). يحلل الاقتصاديون الآثار الاقتصادية لقواعد كفتك ويجب أن يكون على الأقل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد. يقوم المتداولون في مجال تداول العقود الآجلة بالمحققين بإجراء الرقابة والتحقيق في الاحتيال المزعوم والتلاعب في السوق وانتهاكات الممارسات التجارية، ويخضعون لتجربة العمل والمتطلبات التعليمية التي تختلف حسب الموضع. وتقع وظائف كفتك في واشنطن، دس، شيكاغو، كانساس سيتي ونيويورك وتتطلب الجنسية الأمريكية وفحص الخلفية. كما يوفر مركز التجارة الحرة التثقيفية للمستهلكين وتنبيهات الغش للجمهور. وبما أن مركز التجارة الحرة يشرف على أسواق السلع الآجلة وخيارات السلع بأكملها في الولايات المتحدة، فمن الضروري فهم جميع جوانب هذه الأسواق، وليس مجرد النقد الأجنبي. وتشبه هذه الاتفاقية أسواق السلع الآجلة والسلع الأساسية، ولكنها بدلا من كونها وكالة حكومية، فهي منظمة تنظيم ذاتي تابعة للقطاع الخاص يأذن بها الكونغرس. مهمتها هي الحفاظ على سلامة السوق، ومكافحة الغش وإساءة المعاملة وحل النزاعات من خلال التحكيم. كما أنها تحمي وتثقف المستثمرين وتمكنهم من البحث السماسرة. بما في ذلك وسطاء الفوركس. عبر الانترنت. وتقع معظم وظائف نفا في نيويورك، ولكن عدد قليل منها في شيكاغو. (أعتقد أن هذه المهنة مناسبة لك تعرف على المزيد حول كيفية الحصول على - وكيف يمكن أن تنجح، وقراءة يصبح المحلل المالي). دوليا، يمكن للمنظم العمل في أي من الوكالات التالية: سلطة الخدمات المالية (فسا) في الولايات المتحدة 4. هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة في لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا 4. تبادل العمليات أسوسيتراد التدقيق مشارك مدير عمليات الصرف تحتاج شركات الوساطة في الفوركس الأفراد إلى خدمة الحسابات، عدد من المناصب التي هي في الأساس وظائف خدمة العملاء رفيعة المستوى التي تتطلب المعرفة فكس. هذه المواقف يمكن أن تؤدي إلى وظائف فوركس أكثر تقدما. وتشمل مسؤوليات عملیات تبادل العملات الزمیلة: معالجة حسابات العملاء الجدیدة التي تتحقق من ھویة العملاء وفقا لما تقتضیھ اللوائح الفیدرالیة التي تتعامل مع سحب العملاء والتحویلات والودائع وتقدیم خدمة العملاء. الوظيفة عادة ما يتطلب درجة البكالوريوس في التمويل، المحاسبة أو الأعمال حل المشاكل والمهارات التحليلية وفهم الأسواق المالية والصكوك، وخاصة الفوركس. قد تتطلب أيضا خبرة الوساطة السابقة. (لمزيد من المعلومات، انظر الوسيط أو التاجر: ما هي مهنة الحق بالنسبة لك) وهناك موقف ذات الصلة هو زميل التدقيق التجاري. وتشمل هذه المهمة العمل مع العملاء لحل النزاعات المتعلقة بالتجارة. يجب أن يكون شركاء التدقيق التجاري جيدين مع الناس وقادرين على العمل بسرعة والتفكير على أقدامهم لحل المشاكل. كما يجب أن نفهم تماما تداول الفوركس ومنصة التداول للشركة من أجل مساعدة العملاء. ويوجد لدى مدير عمليات الصرف خبرة أكبر ومسؤوليات أكبر من مسؤوليات عمليات الصرف. هؤلاء المهنيين تنفيذ وتمويل وتسوية ومطابقة المعاملات الفوركس. وقد تتطلب هذه الوظيفة الإلمام بالبرمجيات المرتبطة بفوركس، مثل جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) التي تستخدم على نطاق واسع. (الربط العالمي لنظم الدفع في الولايات المتحدة يجعل التحويلات التجارية والمالية ممكنة، وتحقق من داخل أنظمة الدفع الوطنية.) 5. البرمجيات المطور في الفوركس، ومطوري البرمجيات تعمل للوساطة لإنشاء منصات التداول الملكية التي تسمح للمستخدمين الوصول إلى بيانات التسعير العملة واستخدام والرسوم البيانية والمؤشرات لتحليل الصفقات المحتملة، فضلا عن الفوركس التجارة على الانترنت. وتشمل المؤهلات الوظيفية البكالوريوس في علوم الكمبيوتر، وهندسة الكمبيوتر أو ما شابه ذلك معرفة نظام التشغيل مثل أونيكس، لينكس أندور سولاريس المعرفة من لغات البرمجة مثل جافا سكريبت، بيرل، سكل، بيثون، أندور روبي والمعرفة في العديد من المجالات التقنية الأخرى، بما في ذلك الظهر الأطر الأمامية، وقواعد البيانات وخوادم الويب. قد لا يطلب من مطوري البرامج أن يكون لديهم معرفة مالية أو تجارية أو فوركس للعمل في وساطة الفوركس، ولكن المعرفة في هذا المجال ستكون ميزة كبيرة. إذا كنت تاجر الفوركس نفسك، سيكون لديك فكرة أفضل بكثير من ما يبحثون عن العملاء في برامج الفوركس. تعتبر جودة البرمجيات عاملا رئيسيا يفرق بين وساطة الفوركس من جهة أخرى ومفتاح نجاح الشركة. تواجه الوساطة مشاكل خطيرة إذا كان العملاء غير قادرين على تنفيذ الصفقات عندما يريدون أو الصفقات لا يتم تنفيذها في الوقت المحدد لأن البرنامج لا يعمل بشكل صحيح. كما تحتاج الوساطة إلى أن تكون قادرة على جذب العملاء مع ميزات البرمجيات الفريدة ومنصات التجارة الممارسة. (لمزيد من المعلومات في هذا المجال، يجب أن تكون قراءة، برامج أتمتة فوركس للتجارة الحرة.) وتشمل المواقف الأخرى في الفوركس لأنواع الكمبيوتر مصممي تجربة المستخدم، ومطوري الويب، ومشرفي الشبكات والأنظمة وفنيي الدعم. خيارات الوظائف الإضافية بالإضافة إلى وظائف الفوركس ذات التقنية العالية الموصوفة أعلاه، تحتاج شركات الفوركس أيضا إلى ملء نفس الوظائف التي تحتاج جميع الشركات لملءها، مثل تلك الموجودة في الموارد البشرية والمحاسبة. إذا كنت تعتقد أنك مهتم في مهنة في الفوركس ولكن لم يكن لديك بعد الخلفية المطلوبة أو الخبرة لموقف فني، والنظر في الحصول على قدميك الرطب في وضع تجاري عام. حتى موقف الدعم الإداري سوف تعطيك طعم بيئة عمل الفوركس. لطلاب الجامعات الجامعية، العديد من شركات الفوركس تقدم التدريب. نسبة شارب هي مقياس لحساب العائد المعدل للمخاطر، وأصبحت هذه النسبة معيار الصناعة لمثل هذا. ويعتبر رأس المال العامل مقياسا لكفاءة الشركة وصحتها المالية على المدى القصير. يتم احتساب رأس المال العامل. تأسست وكالة حماية البيئة (إيبا) في ديسمبر 1970 تحت قيادة الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون. ال. وكانت اللائحة التى تم تنفيذها فى الاول من يناير عام 1994 قد خفضت التعريفات الجمركية فى نهاية الامر وشجعت على تشجيع النشاط الاقتصادى. معيار يمكن من خلاله قياس أداء الضمان أو صندوق الاستثمار المشترك أو مدير الاستثمار. محفظة المحمول هو المحفظة الافتراضية التي تخزن معلومات بطاقة الدفع على جهاز محمول. أنا أخيرا إنهاء عضوي يوم العمل إلغاءها انضم أكتوبر 2008 923 المشاركات أنا أتساءل فقط إذا كان أي واحد منكم هناك فعلا إنهاء عملهم اليوم للعيش قبالة التداول. ماذا فعلتم يا رفاق، ما الذي جعلك تأخذ الخطوة كيف تعاملت مع كل جانب جديد من ذلك ماذا أين أكبر العقبات التي ذهبت من خلال ما أن كنت توصي تفعل ولا تفعل هل أنت سعيد مع قرارك هل أي واحد منكم تذهب العودة إلى العمل بعد أنا التحف لأنني فعلا التفكير في القيام بذلك في المستقبل القريب. لقد كنت مربحة لأكثر من عامين الآن. أنا التجارة في اليوم (6 إلى 8 ساعات) والعمل في الليل، فإنه بدأ في الحصول على حصيلة لي. لذا، أحاول معرفة ما ينتظرني حقا إذا كنت فعلا تأخذ الهبوط. وأنا أعلم عن الجوانب النفسية لقرار مثل هذا وجود شبكة أمان الأموال وهلم جرا، ولكن ربما لا يزال هناك المزيد من ذلك. أي إنبوتادفيس أندور قصص الحياة الحقيقية من الناس الذين فعلوا ذلك فعلا أو هم في عملية القيام بذلك سيكون محل تقدير كبير. اللعنة الفوركس factory. Wake حتى الناس. أنا أتساءل فقط إذا كان أي واحد منكم هناك فعلا إنهاء عملهم اليوم للعيش في التداول. ماذا فعلت يا رفاق، ما الذي جعلك تأخذ الخطوة كيف تعاملت مع كل جانب جديد من ذلك ما هي أكبر العقبات التي ذهبت من خلال ما كنت نوصي به وعدم القيام هل أي واحد منكم العودة إلى العمل بعد أنا التحف لأنني أتوقع فعلا القيام بذلك في المستقبل القريب. لقد كنت مربحة لأكثر من عامين الآن. أنا التجارة في اليوم والعمل في الليل، فإنه بدأ في الحصول على حصيلة لي. لذا، أنا مرحبا، في عام 2008 استقال من عملي وبدأت التجارة الفوركس بدوام كامل. في المقابل، كنت أقل من رأس المال، والانضباط ذهبت مع الضغط (لم تكن قضية قبل الذهاب فت) وصحتي وعلاقات كل عانى بسبب ذلك. ذهبت إلى المشروع بثقة في بلدي استراتيجية المتوقع من 3 سنوات من التداول المباشر وإن كان بدوام جزئي والاعتقاد والموقف الذي يمكن أن تفعل ذلك. 4 سنوات في وقت لاحق، لقد تعلمت أكثر بكثير عن التداول ونفسي من قبل الذهاب فت، وسوف تنظر فقط الذهاب فت مرة أخرى إذا توقفت الشيكات الأجور من عملي. كن حذرا جدا ما تريد، العشب ليس دائما أكثر اخضرارا. حظا سعيدا كل ما عليك أن تقرر. انضم إلى مايو 2012 الحالة: إم بيونينغ 95 بيرسنت 1،414 بوستس يعتمد عليها جدا على ما كنت تبحث عنه. لها خيار صعبة جدا كذلك. كنت لا تحصل على رؤية شيك الراتب أو رصيد الائتمان في حسابك المصرفي كل شهر، لا مكافأة الخ الخ كنت عقد وظيفة بدوام كامل بضعة أشهر فقط إلى الوراء، وهناك الكثير من مجال للتقدم الوظيفي والترقية، وزيادة الأجور، و أفضل أن لدي ما يصل إلى 32 إجازة عطلة سنويا. زملائي مثلي، ويريد أن يتحرك لي حول إدارة مختلفة ووعد لي المستقبل أن لي. ومع ذلك، يزن على إبسي. صاحب العمل الموظف صاحب العمل المستقل المستثمر أكثر ثراء هم أساسا أصحاب الأعمال والمستثمرين. إمبلويي "العمل من أجل الحياة مثل الكلب أن نكون صادقين. لحسابهم الخاص - كنت تعمل تدير، لا تعمل يو لا تحصل على المال أيضا، تعتمد أيضا على الفئة. صاحب العمل - مثيرة جدا للاهتمام، ولكن تحتاج إلى رأس مال ضخم إذا كنت تسير على امتياز الخ وإنشاء الأعمال التي يمكن أن تفشل كذلك. المستثمر - يمكن أن تبدأ مع رأس المال الصغير، ولكن تحتاج إلى مهارات واسعة والمعرفة. المستثمر هو الأكثر ثراء بين الأربعة. وبالنظر إلى الجانب الوظيفي، وأنا أدرك مهما كنت تعمل بجد ل، واحد لا يزال مجرد الرقيق دفع راتب شهري مع مكافأة الجميع ثابت هو الحصول على. لا جذابة حقا لي، وأنا شاب. ذهبت من خلال التداول المباشر، صعودا وهبوطا، وجعل المال، التعادل وتفقدها إلى السوق، إعادة تشغيل مرارا وتكرارا خلال وقتي بينما كنت أعمل بدوام كامل. في النهاية، فإنه ينزل إلى 4 المكونات الرئيسية علم النفس، والشخصية، والخبرة والعواطف بي. فقط من خلال إدارة هذه العوامل الهامة 4، ثم فقط التاجر يمكن أن تكون كاملة ومعرفة ما يبحث عنه. ذهبت من خلال تاريخي والنتائج، ومعرفة ما يعيق اتساق بلدي والاستقرار. ثم عاد إلى بي، وذهبت للبحث عن احتمال كبير اقامة وكيف يمكن تنفيذ التجارة تنفيذ الدخول على الأسعار والخروج من غرامة. وانخفض إلى 1 بسيط عامل عامل وإدارة المخاطر تحل محل كل شيء آخر. العمل السعر وفهم الرسوم البيانية والشمعدان هو فقط 1 جزء، إلا من خلال وجود المال المناسب وإدارة المخاطر يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة في جميع ظروف السوق. منذ استقال، أنا المتداول على تفاقم كما يمكنني التركيز بدوام كامل. خلال عملي في الماضي، أنا لا تركز على كل من ذهني على العمل بينما آخر على الهاتف - أندريود ميتا التاجر. في تشتيت جدا، وأنا لا تحصل على رؤية الرسوم البيانية المناسبة، وأنا لا تحصل على متابعة الأخبار الحية وهلم جرا. أنا جعل الكثير من الأخطاء أثناء التداول والعمل. أنا محظوظ بما فيه الكفاية أنه منذ حياتي التجارية لقد فقدت تقريبا قريبة من لا شيء إلى السوق. أنا بناء كل حساب وفقط لتفقد جميع الأرباح في النهاية، ثم أبدأ من جديد، لقد أنجزت مثل هذه الرحلات ما يقرب من 4-5 مرات. الآن، أنا في عملية كتابة الكتاب الإلكتروني الخاص بي على أمل مساعدة التجار الجدد. قد لا يكون أفضل، ولكن أريد أن أشارك تجربتي ومساعدة التاجر تجنب بعض الأخطاء التي يمكن تجنبها والتعلم السليم والتعليم على الفوركس. التاجر بدوام كامل يمكن أن يكون الوفاء تماما، لا أحد يطلب منك البقاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك 247. أقضي معظم وقتي اللحاق بركب مع أصدقائي، ولعب لعبة على الانترنت وغيرها. وقضاء بعض الساعات فقط خلال الفترة حيث أعرف احتمال كبير يمكن يعدم. أنا لا تفاخر، حسابي قد لا تكون كبيرة، ولكن دفع أفضل من وظيفتي بدوام كامل الآن. حسابي على نمو ثابت 2 يوميا أحيانا أكثر وأحيانا أقل من أبيت. أنا البنوك المصرفية حوالي 80-150 نقطة يوميا. وأحصل على إغلاق معظم صفقاتي قبل إغلاق لندن ما لم تكن تلك الصفقات مجموعة أكبر. وأنا أتعلم 1 شيء بسيط، لا تثق من أي وقت مضى الأساسية أو الأخبار لأنه بحلول الوقت الذي وصلوا في وقت متأخر، في الواقع أنا لا أقرأ الأخبار، وأنا فقط ننظر في قسم السوق والعمل السعر، جنبا إلى جنب مع ستوش هذا كل شيء. أكبر عقبة هي أن السوق في بعض الأحيان بطيئة أو مسطحة، وربما لا يكون لديك إعداد. إذا كنت لا ثم لا تدخل، من الأفضل عدم المخاطرة من المخاطر، والاحتمالات عالية فقط الصفقات العمل بشكل أفضل. آخر سيكون عقد الصفقات في السلبية، ومعرفة كيفية التعامل معها والثقة تحليل الخاصة بك وتذكر دائما لا تتأثر السوق في أقرب وقت كما كنت تشعر بالخوف والذعر، والمزيد من الفرص التي سوف يخطئ. الآن أنا التجارة تقريبا دون عواطف لأن كل هذه الأموال يمكن التخلص منها، وأنا التداول مع الأرباح. أخلاقيات التداول الصحية أمر ضروري، النوم السليم، تناول الطعام، ممارسة، البقاء سعيدة، علاقة جيدة مع أحبائهم والأصدقاء. و أيضا على حضور الندوات وورشة لمعرفة المزيد كذلك. والبقاء محايدة في جميع الأوقات السوق. على أي حال، آخر شيء هو أنه يجب أن يكون لديك الادخار التي يمكن أن تستمر لك على الأقل 6 شهر - 1 سنة. إذا كنت فائز الخبز الوحيد، من التفكير مرتين. أنا حقا نقدر لكم جميعا بعد أن أخذت من الوقت لمشاركة قصصك وردود الفعل. إنها خطوة كبيرة جدا، ولهذا السبب أنا أسأل قليلا. نيس أن نسمع أن بعض منكم جعله وبعض منكم قد وجدت دعوتهم الجديدة وتعلمت الكثير من تجربتهم. أعتقد أن نتيجة شيء من هذا القبيل سوف تنزل إلى كيفية تعامل كل فرد معها. عندما قررت أن تأخذ الغطس وسوف نشر وتبادل الخبرات هنا. لا تتردد في نشر قصصك إذا كنت في عملية القيام بذلك أو فعلت ذلك فعلا. وسوف أكون أتطلع إلى قراءة مشاركاتك و قصص الحياة الحقيقية. والتي قد تساعد حقا لي والآخرين (الكثير) الذين يكافحون مع هذا القرار. اللعنة الفوركس factory. Wake حتى الناس. انضمت نوفمبر 2010 الحالة: إلى نقطة أو لا إلى نقطة. 747 المشاركات يجب عليك تحديد أهداف لنفسك وتطوير تاريخ من الأرقام في التداول الخاص بك. أفعل ذلك باستخدام تقويم غوغل. هدفي هو جعل 2 في اليوم. لقد حددت هذه النسبة بناء على آخر ثلاثة أشهر من التداول. يوم الأحد أنا أضع أرصدة حسابي لهذا الأسبوع. على سبيل المثال وضع إلت كوتاب 10،205 تبو 11225.50quot (أب يعني رصيد الحساب و تبو يعني السعر المستهدف لعامل 1.1 عامل) عندما أغلق التجارة، ويقول يوم الأربعاء، وسوف أضع الرقم في بالإضافة إلى النسبة المئوية مثل كوت 10511 3quot هل جعل 2 في اليوم عادة أو خلاف ذلك لن يكون هدفي. يمكنك البدء مع أي نسبة كنت متوسط ​​في الوقت الراهن. مجرد أن تكون واقعية. قل في نهاية الأسبوع جعل 11123 وهو حوالي 9. أنت لم تجعل هدفك ولكن كنت حصلت على وثيقة. الآن وضع ذلك في يوم الأحد القادم رصيد الحساب الجديد (في الجزء الخلفي من ذهني سأحاول جعل 11 في المئة في الأسبوع التالي للحاق ولكن هذا مجرد ألعاب ألعب مع نفسي). ثم أعطي تعليق لهذا الأسبوع. الاستراتيجيات التي عملت أو لم تفعل عن طريق القيام الأحد إلى السبت الحدث على تقويم غوغل الخاص بك. يمكنك استخدام الألوان في تقويم غوغل لمساعدة رموز الألوان في حسابات مختلفة أو على التعليق. ثم حدد متى (عندما يصل حسابك إلى هدف معين) سيبدأون في الدفع بنفسك ومقدار ما إذا كان حسابك يبلغ 50 ألفا أو 100 ألف حساب على سبيل المثال. كن متسقا في ما تدفعه لنفسك. على سبيل المثال إذا كان لديك حساب 50K وتقرر أن تدفع نفسك 12 في المئة يوميا وهو حوالي 250day. هو أن الكثير أو القليل جدا تحتاج أيضا صندوق يوم ممطر لحالات الطوارئ. أتمنى أن يساعدك هذا. بليثورا جيف، ما هو فليثورا انضم سبتمبر 2010 الحالة: تاجر سعيد 142 المشاركات إم 26 و إيف كان متداول بدوام كامل منذ حوالي 3 سنوات. أصبحت تاجر بدوام كامل لأنني أريد أن أكون حرا مع وقتي (لا قواعد لا مدرب غير نفسي)، أريد أن أفعل شيئا مختلفا عن الناس في دائرة بلدي الطبيعية، واتبعت الحدس الخاص بي. لقد واجهت طريقة سهلة وصعبة، وكابوس من التداول ولكن أنا التمسك بالمهنة لأن السبب جئت إلى هنا في المقام الأول، وتذكر الجوانب الجيدة للوظيفة، وأجد دائما وسيلة للإيمان بنفسي، بلدي المستقبل، ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. وأنا اخترت هذه المهنة بوعي، لن يكون مانلي إذا كنت التخلي عن ذلك لمجرد بضع الأوقات الصعبة. الاستسلام هو للمجموعات. أنا مانلي كما رامبو. أفعل ما أريد القيام به و مساكن العالم لا يهم -) أنا لا تشعر بالملل لأنني فقط قضاء القليل من الوقت للتداول و الكثير من الوقت للأنشطة الأخرى التي تثير لي. فمن الممكن لأنني فقط اختيار بعض المفاهيم التي لا تتطلب مني أن أجل لساعات أمام الشاشة. أحب مجموعة ونسيان الاشياء مع سي-تب. يجلس هناك لساعات لا يضمن أن بلدي التجارة سوف تذهب الربح، الحق لذلك أنا أعتبر سهلة ومحاولة الاستمتاع بالحياة أكثر. الآن، أنا تشغيل مفهوم فريد من نوعه للتداول بلدي الحية ونتطلع إلى مفهوم مثير للاهتمام في محاولة على التجريبي. أنا متحمس. وسوف تعمل بالتأكيد، وسوف تعطيني إدخالات التجارة. بروفيتابلي ليس لديهم فكرة هاها ذلك حيث الإيمان هو مفيد ل -) هذا قصتي. خذ ما تريد إذا أردت عندما تريد) لهجة من كلماتك تعكس جودة ونتيجة التداول الخاص بك -) قراءة آخر مشاركة. أشعر أنني يجب أن تستجيب. أنا لست 26 وأنا لا أعيش مع والدي. لا جريمة، إم أكوتالي غيور. هذا هو التعامل مع الأعمال التجارية والشق على هذا النحو. التداول صعب، واحدة من أصعب الأشياء للقيام به. الذهاب بدوام كامل هو خطر ولديه فوائد. لديك فقط ل وندريستاند خطر للمكافأة. لها التجارة، فهم المخاطر الخاصة بك. يمكن أن يكون مملة. يوليو يمكن أن يكون مثل مشاهدة العشب تنمو. ديسيمبر يمكن أن يكون مثل مشاهدة ذوبان الثلوج. ولكن التحدي الأكبر سيكون داخليا وليس خارجيا. ماذا ستفعل. لا شيء لأنني لا أعيش مع والدي أيضا. أنا طالب الحرية ووالدي مثل أن تقول لي أشياء للقيام بذلك أنا في الواقع يفضلون الموت السريع من العيش معهم هاها ماذا ستفعل عندما تخسر 5 على التوالي، ومن المقرر أن أذهب إلى البنك وسحب بعض المال من الادخار ودفع الفاتورة) كل حياتي إيف كان التفكير المال من السهل، وهكذا (قانون الجذب يدعم ذلك). في كثير من الأحيان أحاول لكسب المال من خلال طريقة وفشل فقط لرؤية المال بطريقة أو بأخرى تأتي من طريقة أخرى لم أكن توقعت. ولهذا السبب أنا البرد كثيرا عن الأعمال التجارية. في الواقع أول وأهم مهنة هو أن يعيش حياتي في الطريقة التي أحب أكثر. وتداول العملات الأجنبية هو على الارجح مهنة الوظيفي الثاني أنا أحسب الخروج لن أخرج من هذه الحياة على قيد الحياة، لذلك أنا لا أعتبر على محمل الجد -) لهجة كلامك يعكس جودة ونتيجة التداول الخاص بك - نهاية فضفاضة، يوم الجمعة، تماما مثل نفسي. ولكن لدي معطف شوشانك جرا. كما تعلمون، والتمشي من خلال الحديقة، لا يهتم، لا تقلق، أعتبر كما يأتي. لم أكن أعرف أين جاءت كلمة كوثلاريوسكوت من. يجب أن يكون اسمه بعد. مزاح. فيديو عشوائي، اسمحوا لي أن أرى، إذا أنا إدراج واحد سيكون واحد يلعب حاليا (على تكرار، لا بد لي من الاعتراف) شيريل كرو - ما يمكنني القيام به بالنسبة لك آه، حيث كان أنا الحق الأكثر أهمية هو وجود المال لدفع الفواتير في نهاية الشهر. قد لا يبدو براقة. يبدو وكأننا نعيش حياة الفقر أحيانا. ولكن سوف تواجه هذا الوضع عند نقطة واحدة - حيث يبدو فواتير تتراكم وكنت مجرد أرنت كسب المال. هذا رائعتين، الذين يعيشون في عدم اليقين، أبدا معرفة ما قد تجلب في المستقبل. يجب أن يكون الطلب المرن، لا يمكن أن يكون دون معرفة ثيريس دخل ثابت لا يعتمد على أداء التداول بلدي. بصراحة إذا ثيريس خطا خاسرا، ما زلت أريد ملذاتي. والأشياء الجميلة عادة ما تكلف المال. رائعتين على أي حال، والحفاظ عليه حتى ننسى غدا، مجرد سرقة بعيدا في الليل

No comments:

Post a Comment